قررت شركة “أوبن إيه آي” المالكة لنظام الدردشة “تشات جي بي تي” إطلاق خاصية جديدة تدعى “وضع الدراسة” تتيح شرح…
خطر
كشفت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يحتسون القهوة في الصباح أقل عرضة لخطر الوفاة، مقارنة بمن لا يشربونها.
حذر أطباء تغذية من أن شرب كميات كبيرة من القهوة خلال فترات الطقس الحار جدا قد يؤدي إلى جفاف حاد،…
وأظهرت نتائج المراجعة، التي قام بها باحثون من جامعة واشنطن، أن ارتفاع مستويات فيتامين “د” يرتبط بانخفاض معدل التسوس بنسبة…
الجبن مصدر غني بالبروتين ذكر تقرير لموقع “ڤيريويل هيلث”، أن معظم أنواع الجبن تعد مصدرا جيدا لبروتين الكازين الكامل، إذ…
وأظهرت نتائج الدراسة، المنشورة حديثا في دورية الجمعية الطبية الأميركية، وجود صلة بين بعض عوامل الخطر الوعائية في منتصف العمر،…
الكتاب الذي يحمل عنوان “2024: كيف استعاد ترامب البيت الأبيض وخسر الديمقراطيون أميركا”، للصحفيين جوش دوسي، وتايلر بايغر، وآيزاك أرنسدورف،…
حذرت دراسة طبية حديثة من وجود علاقة محتملة بين استهلاك القهوة الفورية ومرض تنكسي خطير في العين يعرف بـ”الضمور البقعي…
ووفقا لدراسة نُشرت في دورية جمعية القلب الأميركية، فقد انخفضت وفيات النوبات القلبية بنحو 90 بالمئة، بينما تراجعت الوفيات الناتجة…
قال مسؤول أميركي، الجمعة، إن إسرائيل تواجه خطر نفاد صواريخها الاعتراضية، في وقت تواصل فيه حربها ضد إيران.