ناد نرويجي يهزم آخر إسرائيلي.. ويتبرع بعائد المباراة إلى غزةبواسطة 1 فبراير، 20250أعلن نادي بودو/غليمت النرويجي أنه تبرع بعوائد مباراته مع ناد إسرائيلي، إلى الجهود الإنسانية في غزة.